فهرس المؤلفين

ا

  • الدردير، عبد المنعم أحمد الخصائص السيکومترية لمقياس الانفعالات الأکاديمية لطلاب الجامعة [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 16-48]
  • الدردير، عبد المنعم أحمد الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات اتخاذ قرار اختيار التخصص الدراسى لطلاب الصف الأول الثانوى العام [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 276-318]
  • الضوى، عدل عبد الصبور أثر استخدام الصور الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 412-434]

ب

  • بدر الدين، خديجة محمد الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات اتخاذ قرار اختيار التخصص الدراسى لطلاب الصف الأول الثانوى العام [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 276-318]

ح

  • حسن، محمـد النصر المحاسبية التعليمية لتطوير أداء مديري المدارس الابتدائية في مجال التخطيط دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 355-394]
  • حمدان، سيد السايح استراتيجية تنال القمر ودورها في تدريس الأحاديث النبوية الشريفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 395-411]

س

  • سلام، باسم صبرى محمد أثر استخدام الصور الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 412-434]

ض

  • ضاحي، حاتم فرغلي متطلبات تطوير الميزة التنافسية لجامعة أسوان في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 98-244]

ع

  • عبدالباسط، حسين محمد أحمد فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 245-275]
  • عبدالباسط، حسين محمد أحمد فاعلية استخدام استراتيجية عظم السمکة والمحاورات الأفلاطونية في تنمية بعض مهارات الجدل المنطقي لدي طلاب کلية التربية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 319-354]
  • عبد الباسط، حسين محمد أحمد أثر استخدام الصور الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 412-434]
  • عبدالرازق، ميمي نشأت استراتيجية تنال القمر ودورها في تدريس الأحاديث النبوية الشريفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 395-411]
  • عبدالرحمن، محمد أحمد فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 245-275]
  • عبد الرحيم، محمد سيد فرغلي فاعلية استخدام استراتيجية عظم السمکة والمحاورات الأفلاطونية في تنمية بعض مهارات الجدل المنطقي لدي طلاب کلية التربية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 319-354]
  • عبد السميع، محمد عبد الهادي الخصائص السيکومترية لمقياس الانفعالات الأکاديمية لطلاب الجامعة [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 16-48]
  • علي، شاذلي أحمد محمد أحمد استراتيجية تنال القمر ودورها في تدريس الأحاديث النبوية الشريفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 395-411]

م

  • محمـد، أحمد خيري المحاسبية التعليمية لتطوير أداء مديري المدارس الابتدائية في مجال التخطيط دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 355-394]
  • محمود، سلوى محمود عبدالفتاح فاعلية استخدام استراتيجية عظم السمکة والمحاورات الأفلاطونية في تنمية بعض مهارات الجدل المنطقي لدي طلاب کلية التربية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 319-354]
  • محمود، محمـد أحمد عبد الله المحاسبية التعليمية لتطوير أداء مديري المدارس الابتدائية في مجال التخطيط دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 355-394]

ن

  • نصار، نور الدين محمد دور الوحدات الجامعية ذات الطابع الخاص بجامعة جنوب الوادي في تلبية الاحتياجات التعليمية للفتيات المهمشات من التعليم بمحافظة قنا [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 49-97]

ي

  • يوسف، سعيدة عبدالستار حافظ فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 245-275]
  • يوسف، عبدالله ابراهيم فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 42، العدد 42، 2020، الصفحة 245-275]